الاخبار
د. آمال حجر في زيارة لمرنع طلحة E-mail
Tuesday, 15 January 2013 22:43

رئيس مؤسسة الرسالية د/ آمال حجر تلتقي صباح أمس الاثنين 14/يناير/2013 الأخت سارة جحاف أمين عام جمعية البراءة الخيرية في مرنع طلحة وتم فيه الاتفاق على تبادل الخبرات بين الجهتين لما له من فائدة ومردود في نهضة المجتمع اليمني وتطوير في عمل منظمات المجتمع المدني خاصة.

 
د/ آمال حجر تزور مؤسسة الطفل السعيد E-mail
Wednesday, 09 January 2013 03:00
مساهمة في بناء مجتمع مدني ولتطوير العمل في منظمات المجتمع المدني

زارت رئيس مؤسسة الرسالية د/ آمال حجر مؤسسة الطفل السعيد صباح اليوم الأربعاء 9/يناير/2013م وتم في الزيارة اللقاء برئيس المؤسسة أ/ زينة ضيف الله.
وفي اللقاء عرضت أ/ ضيف الله أنشطة المؤسسة والذي يصب جميعه في الاهتمام بالطفل وتنشئته خاصة في السبع السنوات الأولى، وأوضحت أن الدافع الأول للاهتمام بموضوع الطفولة هو أن الطفل البذرة التي إذا أحسنت رزعها فسوف ينتج أثرها ولو بعد حين وبالتالي سيظهر هذا الأثر على المستوى الفردي والمجتمعي.
وتطرقت إلى وجود أنشطة للمؤسسة تعنى بالمرأة لكونها هي أم الطفل وهي أكثر الناس تأثيرا عليه وانطلاقا من هنا يتم الالتفات للمرأة بوضع أنشطة تركز على التوجيه للتربية السليمة للأطفال منها مشروع بنت بلادي الذي محوره المرأة وتوعيتها وتنميتها.
ومن جانبها أشادت د/ حجر بأعمال مؤسسة الطفل السعيد وأكدت على أهمية تكاتف مؤسسات المجتمع المدني التي تهتم فعلا بأمر اليمن الحبيب وهمها النهوض به قدما إنطلاقا من حبهم للوطن لا لأي دوافع أخرى.
وكذلك عرضت بشكل سريع أعمال الرسالية منوهةً إلى وجود نقاط مشتركة بين المؤسستين حيث أن الرسالية هدفها الأول هو المرأة وتوعيتها لتصل إلى دور التأثير في المجتمع ووصولها إلى الحياة الكريمة كإنسان كرمه الله تعالى.
وتم الاتفاق على التشبيك بين المؤسستين والبدء بأنشطة مشتركة تهتم بجانب المرأة والطفل وتقديم ما يمكن تقديمه لإخراج هذه النشطة إلى النور ويبدأ وطننا بجني الثمار من هذه الأعمال المبذولة.
 
إعلان: فتح فرع جديد لمركز الزهراء(ع) E-mail
Sunday, 06 January 2013 23:31

تعلن مؤسسة الرسالية عن فتح فرع جديد لمركز الزهراء (ع) لتوعية المرأة في شارع الإذاعة جوار جامع الشريفة وسيبدأ التسجيل عصرا من تاريخ 1/ربيع الأول /1434هـ الموافق 12/يناير/2013م عصرا


فلا تفوتكن الفرصة

 

 

 
المحامية نبيلة المفتي تزور المؤسسة E-mail
Sunday, 06 January 2013 23:06

المحامية نبيلة المفتي في زيارتها لمؤسسة الرسالية:

توعية المرأة والعمل الجاد عليه سيؤدي حتما إلى وجود مجتمع غير المجتمع الذي نعيش فيه اليوم:


زارت المحامية نبيلة المفتي صباح الأربعاء 2/يناير/2013م رئيسة مؤسسة الرسالية د/ آمال حجر في مقر المؤسس
ة صنعاء .

 
دورة مبادئ البحث العلمي E-mail
Thursday, 13 December 2012 21:25

نفذت مؤسسة الرسالية اليوم الخميس 13/12/2012م يومها الأول لدورة " البحث العلمي مبادؤه وطرقه" للأستاذة نائلة شرف وذلك في مشروع مركز الزهراء (ع) لتوعية المرأة وحضرها مجموعة من عاملات المؤسسة.

 


Page 6 of 7