تخرج نحو 50 طالبة من مركز أم المؤمنين لمحو الامية وتعليم الكبار E-mail
Thursday, 09 May 2013 20:46

تخرج نحو 50 طالبة من مركز أم المؤمنين لمحو الامية  وتعليم الكبار

مؤسسة الرسالية أحيت عصر اليوم الخميس 9/5/2013 حفلا تكريميا للمتخرجات من مركز أم المؤمنين وذلك في مركز الزهراء صنعاء القديمة، تم تقديم فقرات توعوية هادفة وتقسيم هدايا رمزية للطالبات المتخرجات.

رحبت في كلمتها أ/ أمة السلام عبد الخالق مدير المركز بجميع الحاضرات مهنأةً فيها الخريجات بردم مستنقع جهل من مستنقعات الأمية .. وحصدهن ثمرة جهدهن المبذول طوال العام، وممارستهن كافة حقوقهن وبشكل طبيعي في البلاد ابتداءً من حقهن في التعليم، كما أشادت بتفاني المدرسات في العمل وسعيهن الحثيث في إبادة داء الأمية المستشري  وبضراوة في جسد مجتمعنا اليمني.

ووعدت بالتفكير الجاد في فتح فصل الأول الإعدادي العام القادم إذا توفر الكادر المتخصص والتوابع اللازمة لذلك مؤكدة إقامة دورات تقوية متعددة في الإجازة الصيفية لهذا العام.

ومن ناحية أعربت د/ آمال حجر رئيس مؤسسة الرسالية في كلمتها بالسعادة الكبيرة التي تغمر جميع الحضور اسشعارا لمنجزات عام متكامل بذلن فيه المدرسات والطالبات قصار جهدهن ملبيات بذلك الأمر النبوي الشريف "اطلب العلم ولو في الصين".

 مشيرة إلى رغبة المؤسسة في إنشاء العديد من مشاريع محو الأمية وتعليم الكبار في مناطق متنوعة في محافظة صنعاء خلال الفترة القادمة؛ لما له من دور تنمية المرأة وتمكينها من ممارسة دورها في المجتمع.