اللقاء الموسع السنوي الثالث لمؤسسة الرسالية أرسل إلى صديق
السبت, 06 نيسان/أبريل 2013 18:20

نظمت مؤسسة الرسالية صباح أمس الأول الخميس 4/4/2013م اللقاء الموسع السنوي الثالث لعاملات المؤسسة كافة الفروع وذلك في مركز الزهراء (ع) لتوعية المرأة ـ صنعاء القديمة.

حيَّت فيه المدير التنفيذي أ/ أماني الأمير جميع العاملات على اهتمامهن لحضور هذا اللقاء الذي يقام سنويا خاصة الحاضرات من القرى، كما أوضحت على أهمية إقامة وحضور هذه اللقاءات لما لها من دور فعال في تعارف العاملات في الرسالية مع بعضهن البعض وتشكيل علاقة أخوية فيما بينهن.

وذكرت الحاضرات بالأهداف التي جمعتهن تحت مظلة الرسالية ،مشيرة أن المؤسسة ما كان لها أن تنجز لولا أفكار العاملات وملاحظاتهن وانتقاداتهن وسعيهن الحثيث للنجاح، استشعارا منهن أن  المؤسسة هي دارهن الذي يستطعن فيه التعبير واختيار الأفضل.

كما تم عرض إنجازات المؤسسة لعام 2012م بتخصيص وقت لمسؤولات المشاريع لعرض ما تم تحقيقه للعام المنصرم.

ومن ثم كلمة لرئيس المؤسسة د/ آمال حجر وأشارات فيها أن هذه الإنجازات كانت بعد عون الله تعالى للعاملات في المشاريع واللائي بذلن الكثير من جهودهن الذهنية والجسدية لتحقيق الفائدة وبلوغ الأهداف.

ونوهت إلى أن احتياج الوطن اليوم يكمن في وجود أناس يخدمونه بصدق ويقدمون له الغالي والنفيس فيعملون من أجله بحب ومعرفة..وأكدت على أهمية خدمة المرأة اليمنية وإخراجها من غيابت الجهل و الظلم وانطلاقا من احتياجاتها الملامسة لها أولا فبصلاحها يصلح الوطن ويصلح أهله.

وختمت د/ حجر كلمتها بالشكر لجميع العاملات سائلة المولى عز وجل أن يتقبله منهن، وموضحة على أهمية الإخلاص في العمل وكونه خالصا لله تعالى، وأن منطلقا من علم وفهم .

نسأل الله العلي القدير أن يوفقنا لما يحب ويرضى وأن يصلح بلادنا وأن يكرمنا بوطن يسوده العدل والرحمه والمعرفة.

 

إضافة تعليق


مود الحماية
تحديث