زيارة رئيس الجمعيات والاتحادات ومدير الرقابة والتفتيش لمؤسسة الرسالية E-mail
Tuesday, 26 March 2013 22:08

زيارة رئيس الجمعيات والاتحادات ومدير الرقابة والتفتيش لمؤسسة الرسالية

ألتقت رئيسة مؤسسة الرسالية د/ آمال حجر بمدير عام الجمعيات والاتحادات/علي صالح عبد الله و مدير الرقابة والتفتيش  عبد القادر الحليلي اللذان زارا مؤسسة الرسالية في مقرها بصنعاء ظهر أمس الإثنين 25/3/2013م.
و في اللقاء تعرفا على أنشطة المؤسسة التي تستهدف تنمية النساء خاصة وأنهن الأكثر فقرا وأمية و قهرا في مجتمعنا اليمني الذي يعود إلى العادات و التقاليد ولعدم معرفتهن بحقوقهن وكيفية طلبها وممارستها.
وأكدت على حرص و إيمان العاملات في المؤسسة على العمل المؤسسي الذي يقوم على الأنظمة واللوائح لما له من عائد في اتساع الخدمة لفئة النساء  وبالتالي على الوطن ككل.

وأشارت إلى الوضع المالي للمؤسسة وشحة الدعم لها.فالدعم الموجود حاليا هو دعم النساء العاملات والمستفيدات ، وأضحت أن عرض هذا الوضع للجهات المختصة في الحكومة هو تعاون كبير ، فتوفير دعم

حكومي يضمن استمرارية العمل ، مذكرةً أهمية التعريف بالمؤسسة وأهدافها للجهات الداعمة عن طريق وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

من جهته أشاد مدير عام الجمعيات أ/علي صالح عبد الله بأعمال المؤسسة، وعبر عن تفاعله مع أنشطتها، وأهمية توسع أنشطة المؤسسة واستهداف نطاق أوسع للنساء، كما نوه إلى بعض الجهات التي ستساعد المؤسسة في أهدافها ولو بشكل جزئي. وأعرب عن تمنياته للرسالية وكادرها بالتوفيق والسعي قدما للنهوض بالوطن
حضر اللقاء السكرتير العام/ خديجة الكبسي.