مؤسسة الرسالية تستقبل د/ إلهام المتوكل وأ/ قبول المتوكل E-mail
Saturday, 14 July 2012 03:00

استضافت مؤسسة الرسالية صباح اليوم 14/7/2012  كلاً من الأستاذ المساعد في كلية الشريعة والقانون د/ إلهام المتوكل ومدير مؤسسة تنمية القيادات الشابة أ/ قبول المتوكل في مقر المؤسسة.

 

رحبت أ/ آمال حجر رئيس المؤسسة بالضيفتين مشيرة إلى الارتياح الكبير لهذه الضيافة وأكدت على اهتمام الرسالية بالتشبيك مع مع منظمة تنمية القيادات الشابة لما لهم من خبرة في مجال العمل المؤسسي ولمشاركتهم في جانب كبير من الاهتمام بالمرأة وكيفية

 

رفع وعيها ووضعها في اليمن عامة. ثم تحدثت أ/ أماني الأمير المدير ال تنفيذي عن المؤسسة وأهدافها وهيكلها التنظيمي وخطتها الإستراتيجية وكذلك أنشطتها بشكل إجمالي وعرض برامج الرسالية الثقافية والتنموية والخيرية. وقد أعربت الضيفتين عن سعادتهما بهذه الدعوة وبمبادرة التشبيك وكذلك أكدت أ/ قبول المتوكل إلى أهمية التركيز في مسألة المشاريع المفتوحة لدى الرسالية كي تتحقق أهدافها وتخرج بنواتج تعيد فائدة في بناء الوطن منوهةً لمساعدتها بتدريب عاملات في الرسالية في دورة دراسة المشاريع مع مجموعة من منظمات المجتمع المدني. ومن جانبها نبهت د/ إلهام إلى أهمية تشكيل اللوائح الداخلية وتوصيف الأعمال بشكل مفصل لتتم بنجاح عملية تأسيس المؤسسة وتنظيميا وعرضت ترحيبها للمساعدة في هذا الجانب لما تحوية من تجربة وعمل في العمل التنظيمي وإعداد الهياكل واللوائح. حضر الاجتماع سكرتير المؤسسة الأخت خديجة الكبسي والمسؤول الإعلامي للمؤسسة الأخت أمل الغفاري.