كلمة رئيس مجلس الأمناء PDF طباعة أرسل إلى صديق
عام
الأحد, 26 آب/أغسطس 2012 20:23

بسم الله الرحمن الرحيم

كلمة رئيس مجلس الأمناء

 

د/ آمال عبد الخالق حجر

 

 

وتبقى المرأة هي اللبنة الأولى في المجتمع هي الأم والابنة والأخت والزوجة فهي قطب رحى الحياة تملأها بفيض من الحب والحنان والرحمة والعطاء ولولا عطاءها وايثارها لصارت الحياة صحراء قاحلة موحشة، وتظل هذه الصفات الرائعة للمرأة بحاجة إلى صقلها بالعلم والمعرفة وتزويدها بالمهارات والتجربة لنرى إنسانةً متوازنة بين العاطفة والعقل والنفس والروح فتتوجه بما وهبها الله من قدرات لبناء وتنمية بلادنا وأُمنا اليمن، وبما يعود عليها بالخير وعلى المجتمع كافة.

مع النساء بدأنا خطواتنا الأولى في مؤسسة الرسالية وبجهودهن المثمرة وأفكارهن المميزة تنمو الرسالية شيئا فشيئا وها نحن اليوم نفتتح موقعا الكترونيا لنطل من خلاله على العالم وعبره سيسهل تواصل جماعة كبيرة من الناس لنبني لبنات الرسالية معاً يد بيد بمساندة اقتراحاتكم وملاحظاتكم ونقدكم البناء.

وها هي المرأة تثبت عمليا أنها جديرة بكل الثقة فها هي تبني صروح الرسالية بمشاريع متنوعة بأفكار خلاقة وتفانٍ منقطع النظير لتقطع الرسالية أشواطا نحو المستقبل بتكاتف وجهود النساء.

ونحن في الرسالية نتقدم بالشكر الجزيل لكل النساء اللائي ساهمن بأدوار محمودة لولاها لما نحن معكم اليوم في هذا الموقع، كما نتقدم بالشكر الجزيل والامتنان لكل من ساهم معنا في السير قدما نحو الأمام.